%D8%AD%D8%B1%D9%82%20%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%84%20%D8%B4%D9%85%D8%B3 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

حرق سيارة في مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 09\02\2013
أقدم مجهول على حرق سيارة الليل الفائت، تعود ملكيتها للسيد أسد الحلبي من مجدل شمس، معرضاً حياة سكان البيت - أصحاب السيارة - لخطر حقيقي.
وهذه هي المرة الثانية خلال شهرين يتم فيها حرق سيارة تعود ملكيتها للسيد أسد الحلبي دون أن يتم التعرف على الفاعل، الذي ترجح تسجيلات الفيديو، التي التقطتها كاميرات المراقبة،أن يكون الفاعل هو نفس الشخص.


السنة اللهب أغلقت مدخل البيت الوحيد فعلقت الزوجة والطفلة في الداخل

وروى الجيران أنهم اضطروا إلى إخلاء ربة البيت الحامل في شهرها الرابع وطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات من خلال إحدى النوافذ، بعد أن أغلقت ألسنة النيران الناتجة عن حريق السيارة مدخل البيت وأصبح الخروج منه مستحيلاً، وبدأ الدخان يتسرب إلى داخل البيت من خلال إحدى النوافذ التي انكسرت، فباتت حياة الزوجة الحامل والطفلة في خطر شديد، ما اضطر الجيران إلى إخراجهما من خلال نافذة من الجهة الأخرى للمنزل.
ويبين شريط فيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة شخصاً يقترب بكل هدوء من المنزل ويقوم برش مادة يعتقد أنها بنزين على السيارة ثم يشعل النار فيها ويهرب بسرعة من المكان، دون أن يتم التعرف على هوية هذا الشخص.

شريط فيديو يبين عملية الحرق التي تمت الليلة الماضية:


شريط فيديو يبين عملية الحرق التي تمت قبل شهرين: